أسعار بيع الفول السوداني بالجملة

الفول السوداني، مثل أنواع اللوز الأخرى، ذو قيمة غذائية عالية ويحتوي على العناصر الغذائية مثل المنغنيز والنياسين، كما أنه مصدر كبير للطاقة. الفول السوداني، مثل الفول، يعتبر من البقوليات، لكن بعض الناس لا يزالون يعتبرونه من المكسرات. یتم عرض سعر مناسب بيع الفول السوداني بالجملة وفي هذا الصدد، فهي ميسورة التكلفة.

أسعار بيع الفول السوداني بالجملة

الدرجة الحرارية المناسبة لتخزین الفول السوداني

الدرجة الحرارية المناسبة لتخزین الفول السوداني

على الرغم من أن الفول السوداني ليس حباتا للأشجار، إلا أننا نستخدمه كحبات في المكسرات والأطعمة الأخرى بسبب تشابهها الكبير مع حبات الأشجار، سواء في المظهر أو التغذية. يعمل نبات الفول السوداني كمنتج زراعي. ينمو النبات ويزهر بعد النضج، لكن في الحقيقة الثمار التي نتوقعها هي تحت الأرض. لذلك، لحصاد الفول السوداني، عليك سحب النبات من الأرض وإزالة جذوره الدرنية.

لهذا السبب، لزراعة الفول السوداني، يجب اختيار تربة جيدة التصريف وليست كثيفة بحيث يمكن أن تنمو قرون الفول السوداني في التربة.في أواخر الصيف حتى أوائل الخريف، بعد أن تبدأ الأوراق في التحول إلى اللون الأصفر، يرفع اللوز الأرض.

اسحب كل نبتة بعناية من التربة ورجها لتفكيك التربة حول القرون. ثم جفف الفول السوداني بالتجفيف الطبيعي أو الميكانيكي. يستخدم مزارعو الفول السوداني على نطاق واسع تقنيات ميكانيكية لرعاية الفول السوداني بعد الحصاد، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين زرعوا عددا من الفول السوداني في حديقتهم، فإن تجفيف الفول السوداني في الهواء أمر سهل.

يمكنك تجفيف هذه المكسرات في مرآب أو سقف أو مخزن أو شرفة طالما أن المكان الذي تحتفظ فيه به ساخن وجاف والرطوبة منخفضة جدا. علق النبات في هذا المكان لمدة أسبوع أو أسبوعين. تتسبب الظروف الرطبة في تعفن الفول السوداني وتعفنه، كما أن الحرارة العالية أو التجفيف السريع يقللان من جودته ويعطيه طعما غريبا، كما يتسبب في تكسير القرون.

يجب تخزين الفول السوداني في أكياس شبكية في مكان بارد وجيد التهوية حتى يمكنك تحميصه. يحتوي الفول السوداني على الكثير من الزيت، لذلك يبدأ في النهاية بالفساد. قم بتخزينها في حاويات محكمة الغلق في الثلاجة لإطالة عمر دودة الأرض. بهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بها لعدة أشهر. أيضا، إذا وضعت الفول السوداني في الفريزر، يمكنك إطالة عمره لعدة سنوات.

محلات التجارية لبيع الفول السوداني بالجملة

محلات التجارية لبيع الفول السوداني بالجملة یتم أماكن بيع الفول السوداني الأنشطة الخاصة بكميات كبيرة وعلى الإنترنت لأن هذه المنتجات تحظى بشعبية كبيرة في كل من الأسواق المحلية وأسواق التصدير وتستخدم كواحدة من أكثر الوجبات الخفيفة الصحية. يتم تحديد سعر كيلو الفول السوداني بناء على جودة هذه المنتجات.

بالطبع هناك العديد من العوامل المؤثرة في تحديد سعر بيع هذا النوع من البضائع، وفي هذا الصدد، يمكننا ذكر اسم مكان حصاد هذا النوع من المنتجات، واسم الشركة المصنعة، وطريقة التعبئة. كل مما سبق له تأثير مباشر أو غير مباشر في تحديد سعر بيع هذا النوع من السلع. تبيع المحلات التجارية الفول السوداني في الغالب بكميات كبيرة بحيث تتمتع شركات التصدير بالشروط اللازمة لإرسال هذا المنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا