الشركات التجارية لتصدير فول سوداني ناعم

تقدم شركات تجارة فول سوداني ناعم أفضل المنتجات للتصدير. يعتبر الفول السوداني للتصدير أحد أفضل الأمثلة وأكثرها تميزا في تصدير الفول السوداني. اليوم، تستورد العديد من الشركات والمصانع الفول السوداني عالي الجودة في عبوات صغيرة وكبيرة إلى الأسواق المحلية والأجنبية. في السنوات الأخيرة، نظرا لنمو صناعة التصدير، أظهر الكثير من الناس الرغبة في توزيع الفول السوداني.

الشركات التجارية لتصدير فول سوداني ناعم

المناخ المناسب لتخزين الفول السوداني في المناطق الجافة

المناخ المناسب لتخزين الفول السوداني في المناطق الجافة العناية بعد قطف الفول السوداني ثم تحميصه قبل الأكل هي خطوات لها تأثير كبير على الصحة النهائية للطعام ومذاقه. من المهم جدا تجفيف الفول السوداني الذي تختاره من نبات الفول السوداني. على الرغم من أن الفول السوداني لا يعتبر حباتا للأشجار، إلا أننا نستخدمه كحبات في المكسرات، سواء في المظهر أو من الناحية التغذوية، لأنها تشبه إلى حد بعيد حبات الأشجار. يعمل نبات الفول السوداني كمنتج زراعي. ينمو النبات ويزهر بعد النضج، لكن في الحقيقة الثمار التي نتوقعها هي تحت الأرض. لذلك، لحصاد الفول السوداني، عليك سحب النبات من الأرض وإزالة جذوره الدرنية. يجب أن تتم زراعة الفول السوداني بعد القضاء على مخاطر الصقيع الربيعي عندما تصل درجة حرارة التربة إلى 18 درجة مئوية حتى يمكن أن تنبت. زرع بذور الفول السوداني على عمق بوصة واحدة ونصف. يجب أن يكون بينهما مسافة 15 إلى 20 سم. الفول السوداني نبات سنوي مناسب للمناطق الأكثر دفئا ويحتاج إلى 120 يوما على الأقل دون أن ينضج الصقيع.

رعاية ما بعد الحصاد بالفول السوداني: حصاد الفول السوداني في أواخر الصيف حتى أوائل الخريف، بعد أن بدأت الأوراق تتحول إلى اللون الأصفر. اسحب كل نبتة بعناية من التربة ورجها لتفكيك التربة حول القرون. ثم جفف الفول السوداني بالتجفيف الطبيعي أو الميكانيكي. علق النبات في هذا المكان لمدة أسبوع أو أسبوعين. تتسبب الظروف الرطبة في تعفن الفول السوداني وتعفنه، كما أن الحرارة العالية أو التجفيف السريع يقللان من جودته ويمنحه طعما غريبا ويتسبب أيضا في تكسير القرون. يؤدي هطول الأمطار في الأيام الأخيرة من رعاية ما بعد الحصاد إلى تغيير لون قشرة الفول السوداني وإمكانية ظهور العفن والآفات.

تخزين الفول السوداني: بمجرد الاعتناء بهذه المكسرات جيدا وتجفيفها، حان الوقت لتخزينها. يجب تخزين الفول السوداني في أكياس شبكية في مكان بارد وجيد التهوية حتى يمكنك تحميصه. يحتوي الفول السوداني على الكثير من الزيت، لذلك يبدأ في النهاية بالفساد. قم بتخزينها في حاويات محكمة الغلق في الثلاجة لإطالة عمر الرياح الأرضية. بهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بها لعدة أشهر. أيضا، إذا وضعت الفول السوداني في الفريزر، يمكنك إطالة عمره لعدة سنوات. مناخ المناسب للفول السوداني مهمة للغاية.

الأسواق التجارية لبيع الفول السوداني الناعم بالجملة

الأسواق التجارية لبيع الفول السوداني الناعم بالجملة تقدم أسواق الفول السوداني صحي بالجملة هذا المنتج بأسعار معقولة. من أجل توريد الفول السوداني السائب مباشرة، يجب على المنتج توفير المنتج للسوق وبائعيه. لشراء فول سوداني عالي الجودة وصغير الحجم، يكفي الذهاب إلى المتاجر ذات السمعة الطيبة وشراء هذه البذور المربحة والغنية بالطاقة بسعر معقول جدا. تقوم العديد من مراكز التصنيع ذات السمعة الطيبة بتسويق هذا المنتج للبيع. بالإضافة إلى تلبية احتياجات السوق المحلية، يقوم كبار المصنعين أيضا بالتصدير إلى دول أخرى مع ضمان الجودة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا