بيع و شراء فول السوداني الخشن بالجملة

فول السوداني الخشن بيع الفول السوداني دفعت القيمة الغذائية العالية للفول السوداني الكثير من الناس لاستخدام هذا المنتج لزيادة صحة الجلد، وتحسين نمو الشعر، وتقوية العظام، وما إلى ذلك. تسببت هذه القضية في ازدهار كبير في سوق بيع الفول السوداني في البلاد. وتجدر الإشارة إلى أن حجم مبيعات الفول السوداني يعتمد على عدة عوامل مثل سعر الفول السوداني وحجم الإنتاج السنوي وحجم الاستيراد وحجم تصدير الفول السوداني والعرض والطلب وما إلى ذلك.

بيع و شراء فول السوداني الخشن بالجملة

شروط مهمة لتخزين الفول السوداني في المخزن

شروط مهمة لتخزين الفول السوداني في المخزن التخزين هو أحد أهم القضايا في زراعة الفول السوداني. يجب أن يكون مبنى المستودع مناسباً وبه فتحات تهوية. يجب ألا تزيد الرطوبة عن 10٪. إذا كان المنتج مكدسًا ، فيجب قلبه رأسًا على عقب بانتظام حتى يتم تهويته بالكامل ، وإلا ستبدأ البذور في التعفن. يجب أن تحتوي بذور الفول السوداني على نسبة رطوبة قصوى تبلغ حوالي 12٪ للتخزين أفضل ظروف التخزين هي أن الرطوبة النسبية للمستودع 60٪ ودرجة حرارتها ما بين صفر إلى 1.1 درجة مئوية وأرضية المستودع معزولة وبها هيكل غير منفذة. إذا كانت رطوبة البذور 5٪ ودرجة حرارة التخزين بين 2.7 و 4.4 درجة مئوية ، يمكن للبذرة أن تحتفظ بقوتها لمدة تصل إلى عامين.هذا المنتج الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والبروتينات، سيكون موضع اهتمام العديد من الأشخاص الذين يهتمون بصحتهم. إذا كنت تبحث عن طعام غني بالبروتينات النباتية، يمكنك استخدام هذا المنتج الفريد. يحتوي هذا المنتج أيضًا على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن مثل:فيتامين هـ، فيتامين ب 3، فيتامين ب، فيتامين ب 9، نحاس البيوتين المنغنيز الفوسفور المغنيسيوم يستمتع. يمكن أن يكون لاستخدام هذا الغذاء الفريد من نوعه وعالي الجودة آثار كبيرة وهامة على صحة الناس. تحسين وظيفة بعض أجهزة الجسم، مثل القلب، وصيانة الخلايا ونموها بشكل صحيح، ومضادات الأكسدة المناسبة للوقاية من الأمراض، ونقل الطاقة المناسب للعضلات والجهاز العصبي، والعديد من الأشياء الأخرى، سيعتمد على الحجم والاستهلاك السليم الفول السوداني.بعد الحصاد، يجب عادة بيع المنتجات المحصودة. في بعض الحالات، يعتني الأشخاص بهذه المنتجات. يمكن صيانتها وفقًا لشروط معينة. في كثير من الحالات، تنتج هذه المنتجات، في حالة الصيانة غير المناسبة، سم الأفلاتوكسين وسيكون استخدامها ضارًا جدًا وخطيرًا.للتخزين المثالي بعد التجفيف قودي، سيكون استخدام الأكياس الشبيهة بالدانتيل مناسبًا جدًا. سوف يمنعهم الهواء البارد من التحلل إلى حد كبير. لكن هذه المنتجات لا يمكن أن تدوم طويلاً خارج الثلاجات بسبب محتواها من الزيت. لتتمكن من إطالة عمر هذه المنتجات، من الأفضل استخدام الثلاجة. من الممكن تخزين هذه المنتجات في الفريزر لعدة سنوات.استطاعت مجموعتنا أن تمتثل لجميع شروط تخزين الفول السوداني، مما جعل مراعاة هذه الأصناف لفت انتباه الجميع؛ كما أنها جذبت عملاء من جميع أنحاء البلاد، وخاصة في الخارج، لنقدم لكم الجودة والشهية وبأسعار معقولة لعملائك.

تصدير فول السوداني الخشن بسعر المناسب

تصدير فول السوداني الخشن بسعر المناسب في شركتنا، يتم التوريد المباشر للفول السوداني الشهير من قبل المنتجين؛ يمكن للعملاء شراء الفول السوداني بأفضل جودة وسعر معقول، هذا المنتج لديه تنوع وجودة ممتازين. يمكنك الاتصال بنا لشراء فول سوداني رائع والحصول على أفضل أنواع الفول السوداني في أقصر وقت وبأفضل سعر.الفول السوداني للتصدير في بلدنا اقتصادي واستخدام هذه البذور في بلدنا قيمة وعالية الجودة؛ مجموعتناوفي المخزن لديها الجودة التي لديها؛ سنويًا أو شهريًا، اجتذب العديد من العملاء في البلاد وحتى في الخارج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا