تصدير أنواع فول سوداني طبيعي بأسعار راقية

يتم تصدير الفول سوداني طبيعي إلى بلدان مختلفة من العالم وبأسعار زهیدة لأن هذه المنتجات يتم إنتاجها بكميات كبيرة داخل إيران ويمكن تصديرها إلى البد مختلفة. يتم تصدير الفول السوداني الطبيعي في عبوات مختلفة وهذه المعلمة لها تأثير كبير في تحديد سعر هذه البضائع.

تصدير أنواع فول سوداني طبيعي بأسعار راقية

أنواع المتنوعة من الفول السوداني الموجود في الأسواق

أنواع المتنوعة من الفول السوداني الموجود في الأسواق تصدير الفول السوداني عالي الجودة كأحد أهم الحبوب المنتجة في البلاد. لديها العديد من الميزات والخصائص. من ناحية أخرى، فإن سعر الفول السوداني المصدر في البلاد اقتصادي للغاية وقد أتاح استخدام هذه البذور عالية الجودة. تشمل هذه الميزات ما يلي:

  • هذا المنتج له دواء متوازن. ومثل الجوز أو اللوز فهو ليس بذرة زيتية ولكنه مكون من البقوليات مثل العدس والفاصوليا.
  • إنه مصدر جيد للطاقة. بحيث تستهلك 100 جرام من الفول السوداني تحصل علي حوالي 50 جرام من الدهون.
  • يحتوي على أكبر كمية من البروتين. بحيث تكون من أكثر المكسرات بروتينا في البلاد. مائة جرام من الفول السوداني تعادل 25 جراما من البروتين. حتى يتمكن أطفالك من الحصول على الكثير من البروتين عن طريق تناول الفول السوداني.
  • الدهون في الفول السوداني غير مشبعة. واستهلاكها لن يضر بصحة الجسم.
  • الفول السوداني عالي الجودة غني بالبوتاسيوم. الذي ينظم ضغط الدم ومعدل ضربات القلب. و بالمقابل يمنع تقلصات العضلات.

في سوق بلدنا، هناك العديد من الاستخدامات للفول السوداني وهذه الأنواع من الفول السوداني هي على النحو التالي.

  • الفول السوداني مع القرون النيئة
  • فول سوداني محمص مملح
  • فول سوداني محمص بدون ملح
  • الفول السوداني بدون القرون النيئة
  • فول سوداني بدون جلد خام
  • فول سوداني محمص بدون قشر
  • لوز مقشر بدون ملح

تعتبر حبات الفول السوداني للتصدير من أفضل عينات التصدير وأكثرها امتيازا من هذا المنتج في البلد. اليوم، ترسل العديد من الشركات والمصانع في الدولة الفول السوداني عالي الجودة في عبوات صغيرة وكبيرة للأسواق المحلية والأجنبية، وتبلغ مدة صلاحية الفول السوداني المقشر حوالي عام واحد ويرجع ذلك إلى أنه على عكس أنواع اللوز الأخرى، يحتوي على طبقة واقية وصلبة ويمكن تخزين القشرة الخشنة لفترة طويلة جدا، وحتى أولئك الذين يحتفظون بهذا النوع من اللوز في مستودعاتهم، يضمنون صحة اللوز.

بالإضافة إلى أن القرون التي تغطي نواة اللوز لا تسمح بتناول اللوز من قبل الحشرات مثل النمل والجراد، كما تحمي النواة من الملوثات البيئية والميكروبات الخطرة مثل الطبقة الواقية.

يحتوي الفول السوداني المتوفر في السوق الإيراني أيضا على عينات مختلفة من حيث اسم الشركة وبلد الإنتاج، وعادة ما يتم تقديم هذه المنتجات في عينات الفول السوداني الإيراني، والفول السوداني اللبناني، والفول السوداني الهندي، إلخ.

محلات التجارية لبيع أفضل أنواع فول سوداني طبيعي

محلات التجارية لبيع أفضل أنواع فول سوداني طبيعي هناك العديد من المحلات التجارية لبيع الفول السوداني الطبيعي في إيران، كل منها يمارس أنشطته بطرق مختلفة ويقدم هذه المنتجات لجميع المشترين بمختلف الصفات والأسعار. لحسن الحظ، هناك شروط في إيران لإنتاج الفول السوداني الطبيعي ويتم تصدير هذه المنتجات إلى دول مختلفة سنويا. للمحلات التجارية التأثير الأكبر على تصدير هذا النوع من السلع ويمكنها إنشاء أفضل تسويق لهذا النوع من البضائع من خلال عمليات الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا