سلسلة أسواق فول سوداني ابيض

تصدیر فول سوداني ابيض هو فرع آخر من تجارة المکسرات حيث يتم من قبل المصدرين المحليين والأجانب ، وهناك الكثير من الأرباح في مبيعاته الرئيسية ، بالإضافة إلى الحفاظ على مكانة المنتج في الأسواق الخارجية. يمكن للعملاء طلب هذا الطعام حسب رغبتهم واستلامه على الفور في أقرب وقت ممكن ؛ بسبب عدم وجود وسطاء وإمداد مباشر ، واجهت المنتجات تخفيضات في الأسعار ، مما جعل من الممكن شراء المزيد وأرخص سعرًا وأكثر موثوقية.

سلسلة أسواق فول سوداني ابيض

اهم خصائص فول سوداني ابيض

اهم خصائص فول سوداني ابيض فول سوداني ابيض ممتاز, لديها المواصفات التالية

  • لديك نواة بيضاء اللون مصفر
  • له جلد رقيق أحمر بني
  • مظهر ناعم مشابه لبذور اللوز
  • نفس أحجام الحبوب
  • له طعم لذيذ إذا ذاق
  • لا يوجد قالب أو أجوف في الدماغ
  • لا تستخدم النكهات والألوان الاصطناعية
  • تناول الكمية المناسبة من زيت اللوز

من أجل الحفاظ على جودة الفول السوداني وخصائصه الطبيعية ، يجب أن تحاول الحفاظ عليه. يمكن أن يجف الفول السوداني بسرعة بسبب كمية الزيت الكبيرة فيه ، إذا لم يتم تخزينه بشكل صحيح. تعتبر الحرارة من العوامل التي تلعب دورًا مهمًا في تدهور حالة الفول السوداني. تتسبب الحرارة في جفاف زيت الفول السوداني ، ويمكن أن تتسبب الرطوبة في نمو العفن على المحصول. ينتج عن إصابة الفول السوداني بالعفن مادة خطرة تسمى الأفلاتوكسين وهي خطيرة للغاية. لمنع تلف الفول السوداني ، يجب تخزين البذور في مكان بارد وخالي من الرطوبة. للاستخدام قصير المدى ، يمكن وضعها في خزانة أو خزانة. ولكن للتخزين الأطول ، من الأفضل الاحتفاظ باللوز في الثلاجة لأن العمر الافتراضي للفول السوداني في الثلاجة يزيد مرتين إلى ثلاث مرات عن الفول السوداني المخزن في بيئة عادية. نظرًا لأن الفول السوداني يحتوي على نسبة عالية من الدهون ، فإنه لا يتم تجميده من الناحية الفنية. ومع ذلك ، فإن تخزين الفول السوداني الخام في الفريزر يعد طريقة آمنة للاحتفاظ به لفترة طويلة.

الفول السوداني والزبدة مصدر جيد للبروتينات والفيتامينات والمعادن التي يصعب الحصول عليها ، بما في ذلك حمض الفوليك وفيتامين E والنحاس والسيلينيوم والمغنيسيوم والزنك وكذلك أصباغ النباتات والألياف الغذائية.

الفول السوداني ينتمي إلى عائلة البازلاء والعدس. تنمو أزهارها على الأرض وبسبب وزنها فإنها تخترق الأرض وينمو اللوز وينمو هناك. قشرة الفول السوداني بنية اللون وتحتوي على 2 إلى 3 حبات فول سوداني. كل من هذه الحبوب البيضاوية عبارة عن لون أبيض كريمي مغطى بقشرة رقيقة بنية ضاربة إلى الحمرة. العينات البيضاء مقشرة تمامًا ومناسبة لإنتاج الشرائح والزبدة ومعجون الفول السوداني بسبب قلة الجلد.

مصدری و موردی فول سوداني ابيض

مصدری و موردی فول سوداني ابيض تصدير الفول السوداني الأبيض هو فرع آخر من فروع التجارة التي يقوم بها المصدرون المحليون والأجانب ، وهناك ربح مرتفع للغاية في مبيعاته بالجملة. بتصديره ، يتم إنشاء عملة جيدة للبلد ويتم الحفاظ على موضع المنتج في هذا المجال. نشاطنا الآخر هو بيع الفول السوداني الإيراني المقشر لإنتاج شرائح اللوز. يحتوي الفول السوداني الخام الإيراني أيضًا على استهلاك مرتفع ومنافسة وثيقة في المبيعات.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا