شرکات تصدير فول سوداني غير مملح

في السنوات الأخيرة ، حقق معظم المنتجين الإيرانيين في مجال تصدير فول سوداني غير مملح إلى دول مختلفة من العالم تصنيفات عالمية ، وهو الأساس الذي يجب القيام به لهذه الدول بكل قوة.

شرکات تصدير فول سوداني غير مملح

اهم خصائص فول سوداني غير مملح

اهم خصائص فول سوداني غير مملح الفول السوداني مصدر غني للطاقة ويحتوي على جميع المصادر الثلاثة للعناصر الغذائية للجسم. يحتوي كل 100 جرام من هذه الزبدة على العناصر التالية: كن مع جيميتو:

  • الكربوهيدرات: يوجد منها 20 جرامًا لكل 100 جرام من الزبدة.
  • البروتين: 25 جرام منه لكل 100 جرام زبدة.
  • الدهون: منها 50 جرام لكل 100 جرام زبدة.

فول سوداني غير مملح الفله والعدس والفول تنتمي إلى نفس العائلة ، وبسبب الكميات العالية من البروتين في الأحماض الأمينية ، يعتبر الميثيونين والسيستين أكثر فقرًا من البروتين الحيواني. لذلك ، يمكن للأشخاص النباتيين والذين لديهم كمية منخفضة من البروتين الحيواني أن يمرضوا بسبب نقص هذه المواد. أظهرت الأبحاث التي أجريت على الفئران التي تلقت المادتين أنها عاشت لفترة أطول من الفئران التي لم تفعل ذلك.

على الرغم من أن هذا المنتج غني بالدهون وقد يكون غير صحي للغاية للوهلة الأولى ، إلا أن دهون زبدة الفول السوداني غير مشبعة وغير ضارة بالصحة. الدهون في هذه الزبدة هي بالضبط نفس الدهون الموجودة في الأفوكادو والزيتون ، مما يقلل من نسبة الكوليسترول السيئ في الدم ويزيد من كمية الكوليسترول الجيد.

يعاني الكثير من الناس اليوم من مرض السكري ، وهو أحد أهم أسباب سوء التغذية. إذا كنت تستخدم زبدة الفول السوداني بانتظام وبناءً على نصيحة طبيبك ، فإن فرص الإصابة بمرض السكري من النوع 2 تقل بشكل كبير. بالطبع لاحظ أن هذه الزبدة لا تحتوي على مواد مضافة مثل السكر.

كثير من الناس لا يعرفون أن إحدى خصائص زبدة الفول السوداني أنها تحتوي على مستويات عالية من مضادات الأكسدة. تحتوي زبدة الفول السوداني على حمض الفوليك والنياسين وحمض البانتوثنيك والبيريدوكسين والريبوفلافين والثيامين ، مما يمنحها خصائص مضادة للأكسدة. هذه الخصائص لزبدة الفول السوداني تمنع الأمراض المعدية ، والنوبات القلبية ، وكذلك العديد من أنواع السرطان ومرض الزهايمر.

غنية بالألياف زبدة الفول السوداني غنية بالألياف. بحيث يحتوي كوب واحد منه على أكثر من 20 جرامًا من الألياف. النظام الغذائي الذي لا يحتوي على ما يكفي من الألياف يمكن أن يؤدي إلى أمراض مثل الإمساك والسكري وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم. يساعد النظام الغذائي الغني بالألياف أيضًا في الحفاظ على صحة البكتيريا الصغيرة في النهر.

تحتوي زبدة الفول السوداني على 70 مجم من البوتاسيوم و 170 مجم من المغنيسيوم. يلعب البوتاسيوم دور إلكتروليت في الجسم ومن ناحية أخرى يوازن الماء في جسم الإنسان. تعمل وظيفة البوتاسيوم على زيادة صحة القلب وضغط الدم والشرايين. من ناحية أخرى ، للمغنيسيوم دور فعال للغاية في نمو العظام والعضلات وتقوية جهاز المناعة. يعد تنظيم نسبة السكر في الدم وخفض ضغط الدم من الخصائص الأخرى لزبدة الفول السوداني التي تؤكد تناولها.

تشير الدراسات إلى أن الدهون غير المشبعة في زبدة الفول السوداني تساعد في الحفاظ على صحة الدماغ وعمله. تساعد خصائصه المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات أيضًا في تقليل إجهاد الدماغ.

الشركات ذات السمعة الطيبة مثل مجمع الأعمال هذا ، بالإضافة إلى أنشطتها في الدولة والسوق المحلي ، لديها أنشطة واسعة النطاق لتصدير مجموعة متنوعة من منتجات الفواكه المجففة والمكسرات إلى دول مختلفة. تصدير الفول السوداني بأحجام تصل إلى عدة كيلوغرامات وعدة أطنان إلى دول مختلفة مثل العراق ، أرمينيا ، تركيا ، روسيا ، نيجيريا ، إلخ. تتم إضافة عملاء جدد إلى العدد الإجمالي للعملاء الدائمين لمجمع أعمالنا كل عام ، وجميع هؤلاء العملاء راضون للغاية عن جودة المنتجات المجففة منتجات مجموعتنا بعد شراء واحد..

محلات و متاجر بیع فول سوداني غير مملح

محلات و متاجر بیع فول سوداني غير مملح بائعي فول سوداني غير مملح دائما يبذل قصارى جهده لإرضاء العملاء الأعزاء. تُظهر تقديرات مبيعات الفول السوداني في مجموعة أعمالنا مدى مصداقية وسمعة هذه العلامة التجارية للمنتج الإيراني. يتم الدفع بشكل أساسي لمجموعة أعمالنا وفقًا للوضع الحالي لبيع الفول السوداني وأنواع المكسرات الأخرى عبر الإنترنت. في مجتمع يسافر فيه العديد من المكسرات تم تقييدها بسبب انتشار فيروس كورونا ، يمكن نهب فرصة التسوق عبر الإنترنت التي أنشأتها مجموعة مرموقة في البلاد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا