مراکز تصدیر فول سوداني غير محمص

الفول السوداني هو أحد الفواكه المجففة التي تحتوي على العديد من المواد الاستهلاكية ويتم زراعته في عدة مقاطعات في إيران. المنتج الإيراني له العديد من العملاء بسبب جودته العالية جدًا. من بين هؤلاء فول سوداني غير محمص لديه أكبر عدد من المتقدمين. يتم تصدير هذا المنتج إلى العديد من البلدان من قبل الشركات المصنعة والتجار النشطين في هذا المجال.

مراکز تصدیر فول سوداني غير محمص

ما هي فوائد فول سوداني غير محمص

ما هي فوائد فول سوداني غير محمص للفول السوداني فوائد عديدة للجسم وله مزاج أكثر دفئًا. مستويات عالية من حمض الأوليك وحمض اللينوليك ومضادات الأكسدة والبوليفينول وفيتامينات ب مثل النياسين والريبوفلافين والثيامين وفيتامين ب 6 وفيتامين ب 9 وفيتامين ج وفيتامين أ وحمض البانتوثنيك والبوتاسيوم والمنغنيز والنحاس والكالسيوم والمغنيسيوم والحديد ، السيلينيوم والزنك.

خصائص الفول السوداني:

  1. تناول الفول السوداني مفيد جدًا لصحة القلب ويقي الناس من أمراض القلب.
  2. الفول السوداني غني بفيتامين E والزنك والمغنيسيوم ، والتي تنظف البشرة وتساعد في علاج حب الشباب والبثور.
  3. يحتوي الفول السوداني على كميات كبيرة من المغنيسيوم وفيتامين ج والأحماض الدهنية التي تعالج التجاعيد عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين وتجديد بشرة الوجه.
  4. يحتوي الفول السوداني على مستويات عالية من أحماض أوميغا 3 الدهنية التي تقوي بصيلات الشعر وتزيد من نمو الشعر. البيوتين الموجود في الفول السوداني مفيد أيضًا لمنع تساقط الشعر.
  5. تساعد كمية الألياف العالية الموجودة في الفول السوداني على منع وعلاج الإمساك عن طريق تحسين حركات الأمعاء.
  6. يمكن أن تخفض المستويات العالية من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة ، وخاصة حمض الأوليك الموجود في الفول السوداني ، نسبة الدهون المرتفعة في الدم.
  7. الكميات الكبيرة من الألياف الموجودة في الفول السوداني تحسن الهضم وتساعد في علاج آلام المعدة وصحة الجهاز الهضمي. يساعد المنغنيز الموجود في الفول السوداني على خفض نسبة السكر في الدم لدى مرضى السكري عن طريق زيادة التمثيل الغذائي للدهون والكربوهيدرات.
  8. يقلل الفول السوداني من خطر الإصابة بحصوات المرارة وحصى المرارة ، ويساعد الفول السوداني في علاج أمراض الكبد الدهنية عن طريق تطهير الكبد وتقليل الكبد الدهني.
  9. إن المستويات العالية من حمض الفوليك في الفول السوداني تقلل من مخاطر عيوب الأنبوب العصبي الخطيرة في الجنين أثناء الحمل وتقوي جسم المرأة الحامل. يزيد التريبتوفان الموجود في الفول السوداني من السيروتونين في الدم ويساعد على تحسين الحالة المزاجية وعلاج الاكتئاب لدى النساء الحوامل.

تقوم شركات غذائيه لفول السوداني بتسويق هذا المنتج في عبوات بأوزان مختلفة. يستخدم الفول السوداني كالفول السوداني الخام أو الفول السوداني المحمص والمحمص مثل المكسرات.بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الفول السوداني في صنع دقيق الفول السوداني وزبدة الفول السوداني وزيت الفول السوداني والسلطات وتوابل السلطة.

أسواق و محلات بیع فول سوداني غير محمص

أسواق و محلات بیع فول سوداني غير محمص اسواق فول سوداني غير محمص تزدهر على مدار العام ، لكنها تزدهر للغاية خلال موسم الحصاد. يقوم المصنعون بالحصاد والتسويق لبيع المنتج ومراكز التوزيع والشركات المصدرة تشتري منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة. إذا كنت ترغب في شراء الفول السوداني الخام بأعلى جودة وبأسعار مناسبة وبأسعار معقولة ، فمن الأفضل زيارتنا وتجربة عملية شراء رائعة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا